كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موقع سوري " جوال ليست "لعرض أسعار الموبايلات يوم بيوم 2018

إنطلق قبل أيام موقع سوري يعرض أسعار الموبايلات في سوريا والدول العربية وأسمه" جوال ليست" بالإضافة لعرض مواصفات الأجهزة بطريقة سلسة , وتحديثها يومي اً بحسب الأسعار الوسطية لكل دولة على حدى . 

موقع سوري لعرض أسعار الموبايلات يوم بيوم 2018

وينشر الموقع أسعار الموبايلات في خمسة دول حالياً هي سوريا ولبنان والامارات العربة المتحدة ومصر والسعودية بشكل مستمر , والسعار مأخوذة من الأسواق المحلية لكل دولة على حدى . 

ويمتاز موقع جوال ليست بالسرعة والخفة للتصفح مع إضافة صورة لكل منتج أو, موبايل معروض مع سعره بالإضافة لموديل الجهاز ,وبعض مواصفاته البسيطة . 

وعند دخولكم لموقع جوال ليست ستظهر لكم صفحة تحوي اعلام خمسة دول تختار دولتك منها وستظهر لديك الصفحة الخاصة بالموبايلات في سوريا مثلاً , أو لبنان أو, الامارات أو, مصر .

موقع سوري لعرض أسعار الموبايلات يوم بيوم 2018

وأيضاً بحسب أدارة الموقع سيضاف مستقبلاً رابط يوصلك لبائع الموبايل لشراءه مباشرة بسعر مخفض بحسب عروض التجار واخر التخفيضات على الموبايلات وأسعارها . 

موقع سوري لعرض أسعار الموبايلات يوم بيوم 2018

ويحوي الموقع أنواع الموبايلات الرئيسية كسامسونغ ونوكيا وأيفون وأيضاً قسم مخصص للأنواع غير المدرجة في أقسام منفصلة , وأسعارها ويتم تحديثها يومياً . 

لزيارة الموقع "جوال ليست

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت