كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حقيقة هاشتاغ وفاة الشيخ سلمان العوده إشاعه

أنتشر خبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن وفاة الشيخ سلمان العودة الموقوف في المملكة العربية السعودية ,وأنتشر الخبر بسرعة كبيرة , عبر مواقع التواصل بسبب شهرته . 


لكن لم يتعدى الخبر كونه إشاعة بحسب تصرييحات حساببات سعودية التي أطلقت بدورها هاشتاغ جديد بوسم # وفاه_سلمان_العوده_اشاعه , وذكرت الحسابات التي غردات في الهاشتاغ والذي يحتل المرتبه الأولى على موقع تويتر . 

إن الحقيقة أن الخبر كازب وهوا محض أشاعه وإن الشيخ سلمان العودة حي يرزق , وأتهم امغردون حسابات مغرضة بأطلاق الإشاعه حول وفاه سلمان العودة ... ونوه البعض أن مصدر الأشاعه هي حسابات تدار من تركيا وقطر ودول اقليمية أخرى . 

وتكثر الأشاعات في الفترة الأخيرة في دول الخليج بسبب االحالة السائدة في المنطقة وألها مقاطعة دول الخليج ومصر لدولة قطر , وهي مادة دسمة لتبادل الأتمهامات والأشاعات لوسائل الأعلام . 

ولم يؤكد أبناء الشيخ سلمان العودة عبر حساباتهم في تويتر حقيقة وفاته  بيد أن أحد المغردين المقربين من الشيخ وعائلته ذكر أنه تم نقله للمستشفى للعلاج وهوا يمر بأزمة صحية فقط في مكان توقيفه .

وسرعان ما تبنت حسابات ومواقع أيرانية للأشاعة ونشرته على وسائل أعلامها مثل ناة العالم الأيرانية والتي تهتم بترويج الأخبار الكازبة عن المملكة العربية السعودية وبعض المواقع السورية والبنانية التي تتبع لميلشا حزب الله الأرهابي . 

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت