كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هنا ستظهر أرقام بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي 30/01/2018

كما عودناكم دوماً بنشر أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دشق الدولي كل ثلاثاء في كل أسبوع فور صدورها , يسرنا المتابعة معكم لننشر أقام البطاقات الرابحة في الإصدار الثالث الجديد بتاريخ 30/01/2018 . 

هنا ستظهر أرقام بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي 30/01/2018


وينتظر الأعلان رسميا عن الأرقام الرباحة في السحب الذي سيقام مساء اليوم عبر القنوات الأرضية والفضائية السورية  بفارغ الصبر للتاكد من ربحكم في اليانصيب . 

موعد السحب على يانصيب معرض دمشق الدولي 

وسيتم البدء في السحب في تمام الساعة 6 من مساء اليوم وسيتم نقل السحب مباشرة عبر موقعنا بالأضافة لنشر الأرقام الرباحة فور صدورها أيضاً سننشر لحضراتكم في سوريا الفيديو الكامل للسحب عبر صفحتنا على الفيس بوك تجدونها هنا بالأضاافة لاخر التحديثات من كل أسبوع حول البطاقات الرابحة في اليانصيب . 

وسيتم تحديث هذه المقال فوراً ووضع كافة التفاصيل المتلعلقة بالأرقام الرابحة , بالإضافة يمكن لمتابعينا الكرام وضع رقم البطاقة في تعليق وسيتم التاكد من رقم بطاقتك واجابتك عليها . 

الأقام الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 30/1/2018

هنا ستظهر أرقام بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي 30/01/2018

طرق معرفة نتيجة اليانصيب 

أيضا يتوفر عدة طرق لمعرفة رقم بطاقتك الرابحة في اليانصيب من خلال الموقع الرسمي ليانصيب معرض دمشق الدولي , بالإضافة لإشتراكك في ميز رسائل SMS 
وهنا تجدون رابط الموقع الرسمي . 

علماً أن اصدار راس السنة الاول رقم 1 الجائزة بقيمة بـ100 مليون ليرة سوري وأيضاً توجد جوائز ترضية والتي سنعلن عنها جميعاً فور صدورها . 

تحديثات حول نتائج معرض يانصيب دمشق الدولي 

اصدار رأس السنة الجديد 2018 يسمح للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بإصدار ( إصدار رأس السنة الثاني ) ليانصيب معرض دمشق الدولي لعام 2018 تاريخ سحبه في 30 / 1 / 2018 و عدد بطاقاته /300.000/ ثلاثمائة ألف بطاقة و ثمن البطاقة الواحدة /600/ ستمائة ليرة سورية .

ضع رقم بطاقتك في تعليق ليتم وضع نتيجتك

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت