كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أعلان ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 12/1/2018

نعلن لكم نتائج سحب 9 كانون الثاني 2018 يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 ,ونعلن ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2018.






والتي تصدر كل ثلاثاء ,بينما وفرلكم موقع كفى نت رابط الاستعلام عن اليانصيب والارقام الرابحة في يانصيب الدوري الاول راس السنة بتاريخ اليوم الثلاثاء 12/1/2018 ,بينما قدمنا اليكم رابط مباشر لكي يمكنكم الاستعلام عن النتيجة فوراً .تجدونه هنا

وكنا قدر نشرنا الأرقام السابقة لنتائج يانصيب معرض دمشق الدولي  لعام 2017 تجدونها في مقالة منفصلة من هنا

وايضاً لدي موقع اليانصيب خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر sms على الجوال ,وباقي اعلان نتائج يانصيب سوريا اول اصدا راس السنة 2018 ,وسيتم الاعلان عن يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2018 الجديدة ,وقيمتها 80 مليون ليرة سوري.




يمكنكم زيارة موقع يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال الرابط , وأيضاً يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة لمعرفة النتائئجج الخاصة بكم أول بأول بوضع رق البطاقة الخاصة بك وفئاتها .

كما يسرنا ان تزور باقي أقسام الموقع حيث نعرض أسعار الجوالات في سوريا في موقعنا الرديف وأسعار العملات والأخبار الخاصة بالشأن السوري يوميا .

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت