كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وقت قرعة كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة وطريقة السحب

إقترب موعد  قرعة كأس العالم التي ستتم في قاعة الإحتفالات في قصر "الكرملين "في العاصمة الروسية موسكو . اليوم الجمعة 1 ديسمبر وستشهد القاعة نتائئج قرعة كاسس العالم لعام 2018 . وهي المرة الاولى التي تستضيف فيها موسكو مثل هذا الحدث العالمي المهم .

التقرير الآتي يقدم لكم “كفى نت ” كل ما تريد معرفته عن القرعة:

موعد القرعة ....
موعد قرعة كأس العالم لكرة القدم يوم الجمعة 1 ديسمبر , في الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرم 16:00 بتوقيت تونس 17:00 بتوقيت القاهرة 15:00 بتوقيت غرينيتش العالمي . أما في اوربا يمكنكم متابعة الحدث الساعة 16:00 بتوقيت أورروبا .

هذه القرعة ينتظرها الملايين من عاشقي الساحرة المستديرة كل أربع سنوات، خاصة وأنها بطولة تاريخية بكل المقاييس إذ يشارك فيها للمرة الأولى أربعة منتخبات عربية دفعة واحدة هي: السعودية ومصر وتونس والمغرب.


كيفية متابعة القرعة؟

يمكنك متابعة التغطية الرسمية للفيفا ابتداء من 10:30 صباحاً عبر قنوات الفيفا الرسمية ومواقعها على التواصل الإجتماعية وهذه بعض روابط الفيفا .


صفحة الفيفا على تويتر فيفا تويتر


صفحة كأس العالم على الفيسبوك فيفا فيسبوك


حساب الفيفا عى انستغرام :فيفا إنستغرام


بالنسبة للبث المباشر والتغطية التلفزيونية تابعو القرعة لكأس العلم 2018 عبر شبكة قنوات beIN SPORTS مراسم القرعة عبر أربع محطات لنقل الحدث وهي، القناة الإخبارية HD وHD1 باللغة العربية، وHD11 باللغة الإنجليزية، وHD14 باللغة الفرنسية، وكذلك على beIN CONNECT

من سيتولى سحب القرعة ...؟ 

الأول :مهاجم إنجلترا السابق غاري لينيكر،بمساعدة الصحفية الرياضية الروسية ماريا كوماندنايا

المساعدين :الفرنسي لوران بلان والإنجليزي غوردون بانكس والبرازيلي كافو والإيطالي فابيو كانافارو والأوروغواياني دييغو فورلان والأرجنتيني دييغو مارادونا والإسباني كارليس بويول، بالإضافة إلى أسطورة الكرة الروسية وقائد المنتخب السوفيتي في مونديال 1958 نيكيتا سيمونيان البالغ من العمر حالياً 91 عاماً.

أجرائات تسليم الكأس لروسيا
سيتم خلال الحفل تسليم الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم لاعب المنتخب الألماني السابق ميروسلاف كلوزه الكأس الذهبية التي أحرزها منتخب بلاده في مونديال 2014، لتصبح في عهدة روسيا قبل تسليمها إلى المنتخب الذي سيفوز في ختام البطولة العالمية المقبلة.

المنتخبات الثمانية المصنفة ..؟


روسيا البلد المستضيف وألمانيا والبرازيل والبرتغال والأرجنتين وبلجيكا وبولندا وفرنسا بصفتها المنتخبات الأولى في التصنيف العالمي للفيفا لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2017.

تخصيص تذاكر حضور المباريات؟
استلم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نحو 3 ملايين ونصف المليون طلب على التذاكر، منها 300 ألف طلب لحضور المباراة النهائية المقرر إجراؤها على أرض ملعب لوزنيكي. وتم توزيع حوالي 622 ألف تذكر ة عن طريق القرعة.

وستستأنف عملية بيع التذاكر على أساس أولوية الطلب في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وكان حوالي 57% من طلبات شراء التذاكر جاءت من مواطنين روس.

ويبلغ أدنى سعر للتذكرة التي يتمكن غير الروس من اقتنائها 345 جنيهًا إسترلينيًا.

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت