كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"هاشتاق" وراء إنسحاب ملكة جمال السعودية من المسابقة

صاحب ظهور ملكة جمال للملكة العربية السعودية "ملاك يوسف "في العاصمة المصرية القاهرة في مسابقة ملكة جمال العرب , جدل واسع بسبب مشاركة فتاة سعودية في الحفل وحصولها على ملكة جمال السعودية . 

ملاك يوسف
ملكة جمال السعودية ملاك يوسف

وإحتل هاشتاغ تم تداوله عبر موقع تويتر بعنوان "ملكة جمال السعودية " المراكز المتقدمة من الترند السعودية حيث رفض أغلب المغردين الظاهرة الجديدة على مجتمعهم . ونوه البعض إن ملاك لا تمثل السعودييين في تصرفهها ومشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب ... 

وبسبب هذا الهجوم الحاد إنسحبت ملكة جمال السعودية من الحفل الختامي للمسابقة معلنة أنها إنسحبت من المسابقة , وقالت في مقطع فيديو نشرته أنها أنسحبت من الحفل الختامي , ليس خوفا ولا ضعفاً , بل لعيون الشعب السعودي الرافض لظهورها . 
ملاك يوسف
ملاك يوسف 

وأضافت أن المسابقة تناسبها بسبب خلوها من أي مظاهر خادشة وهي غر مخلة بالأداب ونوهت أنها "ملكة جمال السعودية " , على أسس الثقافة والأخلاق , والإحترام لشعبها السعودي .


واظهرت أسفها لما وصفته بالإساءة والإهانة لها عبر مواقع التواصل , نافية أي إهان موجهة من قبلها للشعب السعودي في تصريحاتها للصحفيين . 

وقالت  حنان نصرمؤسسة "ملكات جمال العرب" في تصريحات صحفية، أن اختيار ملاك يوسف ملكة جمال السعودية، جاء من بين 50 فتاة سعودية مقيمة في مصر وخارجها، وأن مراسم التتويج تمت في القاهرة بسبب منع السعودية إقامة مثل هذه المسابقات.

"هاشتاق" وراء إنسحاب ملكة جمال السعودية من المسابقة
ملاك يوسف ملكة جمال السعودية

وعن الأسس التي بموجبها تم منح ملاك اللقب، قالت نصر: "إن الثقافة واللباقة والمشروع التنموي الخاص بها، هي من أهم أسس ترشيحها".

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت