كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل شامبو للشعر الدهني 2018

ينصب إهتمام النساء على الاغلب على جمال شعرها , فهوا المكمل الأساسي للمظهر لأي سيدة ,ومشكلة "الشعر الدهني" منشرة بكثافة ويتوفر لها شامبو خاص بالشعر الدهني, أشهرتها "تريمسي ".

 لذلك من الطبيعي والضروري جداً أن يحصل مظهركم على الإطلالة والجمال والنعومة التي ترغبون بها .
افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني
أنواع الشامبو مختلفة فمنها العادية والتي تهتم بالشعر فقط ومنها التي يتوفر فيها مواد للإهتمام بالجلد والبشرة فكليهما مكمل للاخر , لذلك من الضروريات البحث عن النوع المفضل والذي سيناسب شعرك وبشرتك بكل تأكيد.

نقدم لكم بعض النصائح لانواع الشامبو المناسبة للشعر الدهني .
يجب أن تعل أولاً معلومة مهمة أن الشعر الدهني يحتاج لنوع شامبو يحوي على فيتامين "سي " وخلاصة الحمضيات وأنواع الشامبو التي تحوي الفيتامين سي . هي من افضل "الأنواع للشعر الدهني ". ,لان الفيتامين سي يقوم بمقاومة الدهون التي تفرزها الغدد الدهنية ...

الأن أنواع الشامبو المناسب لشعرك

1 : شامبو دوف


المتوفر في الأسواق الحلية والعالمية "أنتبه يجب أن يكون النوع الذي تشتريه يحوي على فيتامين سي , ومخصص للشعر الدهني وينصح به أيضاً للشعر التالف حيث يحوي على سيروم مخصص لعلاج تلك المشكلة واضافة اشراقة متميزة للشعر مع اللمعان الطبيعي الذي تبحث عنه الكثيرات.
افضل شامبو للشعر الدهني 2018


2:شامبو فيتشي 

هوا نوع من أنواع الشامبو الذي نصح به لأن تركيبته الطبية مناسبة للشعر وتتوفر منه عدة أنواع بتركيبات مختلفة مناسبة للشعر الدهني والمجعد وهوا يمنع تساقط الشعر والقشرة وخلافه من مشاكل الشعر الأخرى كذلك يوجد امبولات فيتشي متوفرة بالأسواق وهي ذات قوة ثلاثية لعلاج الشعر واعادة صحته وحيويته.

افضل شامبو للشعر الدهني 2018

3: شامبو تريمسي
وهوا كما يتداول المختصون انه الأضل على الإطلاق ويسمى بالإنكليزية " Tresemme Keratin Smooth Shampoo "وهوا يحوي على مستخلصات الكيراتين المعروف فوائده للشعر لدى النساء عموماً , بالإضافة لأحتوائه لمواد تمنع تشابك وتساقط الشعر ويعتبر ويعتبر شامبو Tresemme فعال من حيث ترطيب الشعر وتجديده . 
افضل شامبو للشعر الدهني 2018
شامبو تريمسي 

هذه الأنواع الثلاثة الأفضل للإستعمال من حيث الأنواع المتوفرة في الأسواق من شامبو الشعر الدهني وهي فعالة ويجب أن نذكرك أن البلسم والشامبو المناسبين هوا أمر صعب للغاية احياناً بسبب كثرة الانواع وعدم معفة مدة الجدوى من إستخدامها .

ملحوظة أخيرة
لا تنسى التأكد من تاريخ الصلاحية والمكونات عند شرائك أي نوع من أنواع الشامبو

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت