كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ما هوا النيتش وما هوا الميكرو نيتش

بكل بساطة ساعطيكم فكرة عن  ماهية النيتش وما ذا يكون الميكرو نيتش , والذي في بحثي على الانترنت وجدت عشرات المواضيع التي تتحدث عنها لكن أقل فيديو عبارة عن 55 دقيقة .! لما ذلك . 
ما هوا النيتش وما هوا الميكرو نيتش

لنقل أولاً انك وجدت موقع  يتحدث عن "أدوية سرعة القذف "لدى الرجال , ويتحدث فقط عن هذه المشكلة والمعضلة وطرق علاجها والأساليب  التي يقوم بها الرجال لحل الأمر . 

هل قرأت ما سبق .؟ 

السطرين السابقين هما النيتش ببساطة وهذا يعني أن الموقع يتكلم عن مشكلة محددة بدقة ويستهدف زوار لموضوع معين وفي الوقت نفسه يستهدف المعلنين من شركات الأدوية الخاصة بمشاكل سرعة القذف . 

أما بالنسبة للميكرو نيتش 

الميكرو نيتش هوا أن تكتب مواضيعك بدقة أكثر وتدخل في تفاصيل المشكلة وأن تستهدف مثلاً "مشكلة القذف المبكر لدى كبار السن " أو من تخطى عمرهم 40 عام ,أو كتبت عن الدواء الخاص بهؤلاء فقط , لاحظ أنك هنا خصصة فئة معينة "هؤلاء " زوار مستهدفون بدقة ويسمون "ميكرو نيتش " 

النيجة بعد أن بسطنا لك ما هية النيتش والميكرو نيتش  ولما إستخدمها .؟ 

في الوضع الراهن في عالم الأنترنت أصبح لكل سؤال إجابة ولكل معلومة عشرين الف إجابة ,لكي تستطيع أن تدخل السوق بهذا المجال يجب أن تبحث عن نقاط ضعف في بعض المواضيع . 
بحث عن نيتش عبر ادوة جوجل ادورد

مثلا اذا كتبت في جوجل  "ادوية سرعة القذف " ستجد حوالي مليون نتيجة وهنا المنافسة شرسة في النيتش , لكن إذا خصصنا وكتبنا , أدوية سرعة القذف لدى كبار السن " هنا ستلاحظ أن عدد النتائج سيضعف وهذا يكون الميكرو نيتش . 

والنتيجة تكون أن الميكرو نيتش يعطيك فرصة أكبر ليصلك الزائر عبر محرك البحث جوجل أو اي محرك بحث أخر وبالتالي إستخدا الوار او الترافيك في الربح من خلال الإعلانات أو عمليات البيع بالعمولة .

كيف أبحث عن النيتش والميكرو نيتش 

تتوفر في الانترنت أدواة عديدة لهذا الإختصاص تصل أسعار بعضها لالاف الدولارات , بالإضافة توجد اداة مميزة من جوجل وهي عبر جوجل ادورد او الشبكة الإعلانية للبحث عن كلمات ذو بحث ضعيف وإستخراج أفكار نيتش وميكرو نتش للكتابة عنها والإستفادة المادية منها . 

شاهد مقطع الفيديو في حال وجدت وقت وتعرف على بعض المعلومات الأخرى من شرح أحد المدونين والمهتمين بموضو النيتش  
     

كفى نت -التقنية -خاص


عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت