كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالفيديو "لحظة سقوط مضيفة من الطائرة "


لحظة مرعبة عاشتها مضيفة طيران بسبب وقوعها من الطائرة أثناء تحميل وشحن الطائرة مما أدت لتعرضها لأصابات خطيرة بعد ان سقطت من الطائرة .

وذكر أحد افرد طاقم المقصورة رفض الكشف عن هويته انهم كانوا يعيدون شحن طائرة بوينغ 737 التابعة لشركة شيامن اير عندما سقطت المضيفة .



والتقطت كاميرات المراقبة الحادثة في مطار شينتشنغ الدولي في تشنغتشو، عاصمة خنان وهي مقاطعة وسط الصين.

المرأة، التي عانت من كسور مؤلمة في صدرها، كانت تدفع عربة الغذاء، و تظهر القطات العربة تسقط من الباب، مع امرأة تحاول الامساك بشيئ على الطائرة قبل أن تقع أرضا .

وقال بيان صادر عن شيامن اير ان المرأة نقلت الى مستشفى محلي لعلاج العظام وقالت انها ستبقى أسبوع على الأقل لتلقي العلاج الازم

وقالت الشركة كانت الرحلة MF8253 تقوم بإعادة التخزين في تشنغتشو وستتجه الى فوتشو،عاصمة مقاطعة فوجيان بشرق الصين،

وفقا لما ذكرته شركات الطيران. وقال مسؤولو شيامن اير انهم يحققون فى الحادث التي صنفت بالفعل على أنها حادث ذات صلة بالعمل.

وهذه هي المرة الثانية في ثلاثة أسابيع فقط تسقط مضيفات بطريق الخطأ من طائرة ثابتة. في نهاية أكتوبر، عضو طاقم آخر مع شركة طيران شرق الصين أيضا,سقطت من الباب الخلفي لطائرتها في باوآن مدينة شنتشن المطار الدولي في جنوب الصين. كانت تحاول إغلاق الباب قبل الإقلاع عند وقوع الحادث.

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت