كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جورج كلوني: ما عدت مرغوباً من الفتيات

الممثل جورج كلوني






















بعد أن أعلن النجم العالمي جورج كلوني أنه لم يعد إلى التمثيل السينمائي من خلال صحيفة (صنداي تايمز) حيث صرح قائلاً (لقد مثلث أدواراً كثيرة نسبياً في السينما وبلغت من العمر 56 عاماً ولم أعد ذلك الشاب الذي يجذب الفتيات) ليكمل تصريحه (مارست العمل السنمائي كي أتمكن من تسديد الفواتير المختلفة وبعد بيع شركة تكيلا بمبلغ مليار دولار لم أعد بحاجة إلى المال).

وكان جورج كلوني وشركاؤة باعوا مشروع (كاساميغوس) المشترك لإنتاج مشروبات تكيلا.

الآن يفاجىء جورج كلوني زوج المحامية أمل علم الدين الجميع بقرار العودة مجدداً إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب أكثر من 18 سنة منذ آخر مسلسلاته التليفزيونية (ER) من خلال دور البطولة والمشاركة الإخراجية.



وكشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية تفاصيل مسلسله الجديد المأخوذ عن رواية Catch-22، والذي سيقدم على مدار 6 حلقات، على أن يبدأ التصوير مطلع عام 2018 وتدور أحداث المسلسل حول الطيار الأميريكي الذي رفض القتال في إيطاليا خلال الحرب العالمية الثانية.

مسلسل (ER) هو سلسلة طبية درامية من تأليف الروائي مايكل كريكتون تدور أحداثه في غرفة طوارئ وكان بدأ عرض المسلسل في العام 1994 وغادر كلوني المسلسل في العام 1999.

المصدر :الجرص

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت