كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قبلة واحدة على خدها من زوجها...أعادت الطائرة الى المدرج من جديد!

ليس غريباً ان نصادف خلافات ومشاكل على متن الطائرات خاصّة انها تجمع أناساً من طباعٍ وأخلاق مختلفة تماماً.
الزوجان محمد تولوناي وزوجته مرفت تولوناي
تفرض الطائرة على ركّابها بعض القوانين والأنظمة التي يتوجّب علينا الالتزام بها مثل ربط الأحزمة عند الجلوس في المقاعد او عدم الذهاب الى الحمام عند لحظة الإقلاع! لكن هذا الأمر لا يمكن ان ينطبق على تصرّفات المسافرين مثل التكلّم او الأكل او الشرب. لكن ما حصل على إحدى طائرات Atlas Global المتجّهة من مدينة اسطنبول الى بودروم يحتاج بعض الوقت للتفكير به: قبلة صغيرة من زوجٍ الى زوجته اثارت ضجّة كبيرة وخلافٍ أكبر!

















الزوجان محمد تولوناي وزوجته مرفت تولوناي كانا عائدين من شهر العسل في كوبا وهما في طريقهما الى بودروم حيث قرّر الزوج ان يقبّل شريكته على خدّها فامتعض رجل تركي يدعى حميد وهو جالس خلفهما من هذا التصرّف. حميد انزعج كثيراً من قبلة محمد لزوجته معتبراً ان تصرّفه خادشٌ للحياء، وهذا قد حصل عقب إقلاع الطائرة من المدرج.

قبلة تثير ضجة على متن الطائرة
       

أحد المتواجدين على متن الطائرة قام بتصوير الخلاف والعراك الذي وقع بينهما خاصّة ان محمد انزعج من كلام حميد الذي طلب منه ان يحترم مشاعر جميع المسافرين. لكن هذا الإشكال تطوّر الى عراكٍ بالأيدي لم ينجح احدٌ من طاقم الطائرة لحين تدخّل قائد الطائرة واضطرّ الى الهبوط مجدّداً في مطار اسطنبول.

على الفور، تدخّلت الشرطة وسحبت جميع الأطراف الى التحقيق لحين أسقطوا حقّهم الشخصي وقدّموا اعتذاراً لجميع الركّاب. هذا وفسّر محمد لاحقاً انه قام فقط بتقبيل زوجته على خدّها وهو يحترم قوانين بلاده وتقاليدها وأعرافها.

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت