كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

‫تويتر تعمل على قوانين جديدة للتوثيق قد تجعل بعض الحسابات الموثقة حاليًا تفقد توثيقها قريبًا‬


كفى نت +تويتسو
أعلن موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم عبر مدونتها الرسمية انها بدأت تعمل على قوانين جديدة للحسابات الموثَّقة أي التي تتيح للأشخاص شارة التوثيق الزرقاء على تويتر.

وسيأتي التحقق عبر تأييده وأن معالجة الشبكة الاجتماعية للتحقق قد أدت إلى تغيير طريقة تعامله مع التحقق من الحسابات وسيؤدي إلى إلغاء التحقق من بعض المستخدمين الذين لا يقع سلوكهم ضمن إرشاداته الجديدة.

وسيبدأ حساب دعم تويتر بقبول تقديم للحسابات التي تم التحقق منها قد ساهم في تصور أنه تأييد من قبل شبكة هؤلاء المستخدمين المحددين وأنه كان يجب أن يتخذ إجراء في وقت سابق لإزالة هذا الصدد وتقول أيضا أن فتح عملية التحقق إلى تقديم الجمهور يزيد من تفاقم هذه المشكلة.

حيث إنها تعيد صياغة النظام بأكمله وقد غيرت بالفعل مبادئها التوجيهية الرسمية بشأن ما يعنيه التحقق ولا تزال لا تقبل أي طلبات للتحقق من عامة الجمهور وسوف تستمر في المراجعة واتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل آمن وحماية مستخدميها.

ومن المرجح أن تكون أكبر الأخبار هنا هي أن الشركة ستتخذ إجراء لإزالة التحقق الحالي للحسابات التي لا يتوافق نشاطها مع إرشاداتها المعاد ذكرها ومن غير الواضح من سيتأثر ومتى.

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت