كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

apkpure المتجر الأشهرلتحميل التطبيقات في سوريا

لم تستطع شركة جوجل حرمان السوريين من تطبيقاتها عبر المتجر الرسمي للتطبيقات google play المتوفر في انظمة أندوريد , حيث حسب الإحصائيات 80% من السوريين يستخدمون اجهزة هاتف على نظام اندرويد, وقد أقدمت شركة جوجل على حظر المتجر الرسمي في سوريا وعدم إمكانية تحمل تطبيقات بشكل رسمي .

هذا الحظر احدث طفرة كبيرة للمواقع الاخرى التي تقدم الخدمة , وتقوم بنشر التطبيقات عبر مواقعها بملفات apk, تثبت على الجهاز المحمول .

هذه المواقع إكتسبت شهرتها في البداية في الهند , وكانت مهملة سابقاً لكن أصبحت الأن منافسة عالميا لمتجر جوجل بلاي من حيث تتوفر كل التطبيقات التي يحتاجها الهاتف .

حسب الإحصائيات يعتبر موقع apkpure الان في سوريا في المرتبة الثانية من حيث البحث المتكرر منذ 5 سنوات , مع إنتشار متاجر اخرى منافسة , حيث يحظى هذا النوع من المواقع بأرباح خيالية من خلال الحظر الامريكي على متجرها في سوريا ودول أخرى عليها حظر أمريكي . 


يذكر أن الحكومة الأمريكية تفرض عقوبات على سوريا بالنتيجة تخضع الشركات االأمريكية للقوانين التي تفرها الحكومة , وتحظر اجهزتها ومواقعها وخدماتها على الدولة المعاقبة أبرز الشركات المحظورة  "باي بال " جوجل بلاي " ايتونز "جوجل ادسنس".
للدخول للموقع   الدخول للموقع

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت