كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ثلاث حلول للتخلص من مشكله ادسنس فى سوريا


حل مشكلة ادسنس في سوريا توجد الكثير من الحلول يمكن الإعتماد عليها لحل المشكلة سأذكر بعضها وأيضاً نقدم لكم حلول للمباشرة بالعمل واربح من خلال أدسنس وحتى بدون إمتلاكك لحساب .

تفعييل ادسنس في سوريا

الحل الأول
فتح حساب أدسنس وتفعيله خارج سوريا من قبل صديق لك ومن ثم وضع الأكواد الخاصة بالاعلانات على وقعك او منتداك ,

مع الملاحظة " لا تجرب أبداً أن تدخل للحساب من داخل سوريا أو من ip سوري لكي لا يغلق الحساب , في هذه الفكرة عليك الاعتماد عل صديقك أو rdp خارج سوريا .

الحل الثاني
العمل مع موقع خارج سوريا "اونلاين " وهذا االموقع يخصص لك جزء من الأرباح ويمكنك معرفة أرباحك عبر إنشاء قناة مخصصة في لوحة تحكم أدسنس مدير الحساب الذي تعمل معه لمقالاتك أو الصفحات الخاصة بك في ذلك الموقع .
وهذه الفكرة يستعملها االكثيرون .

الحل الثالث
في حال توفر حساب أدسنس لديك وليس لديك موقع للتدوين أو لجني ارباح من خلاله , يمكنك ربط لحساب بقناة يوتيوب , وجني الأرباح من خلال تصوير فيديوهات خاصة بك ورفها لموقع يوتيوب وجني الارباح من خلال الأعلانات التي تظهر على الفيديوهات .

بهذا تنتهي حلولنا الثلاثة وطبعاً توجد حلول وأفكار اخرى يستخدمها الكثيرون لكن فضلنا كتابة أكثر الحلول شيوعاً وإستخداماً في الوقت الحالي , وموقع كفى نت يقدم الحل الأول .


حيث يمكن للراغبين العمل معنا على الموقع في كتابة المقالات في كافة المجالات وإرسالها لنا , ويتم تخصيص قنوات للمشتركين للحصول على أرباحهم نتيجة ظهور الاعلانات على تدويناتهم عند الوصول للحد الأدنى للأرباح.

 ويتم تسليمها في سوريا ,ويمكن أيضاً للراغبين بالعمل من خارج سوريا التقديم ايضاً عبر صفحة إتصل بنا ,مع مراعات الشروط الخاصة بالنشر والتدوين والحفاظ على الحقوق الكاملة للملكية الفكرية , وعدم إرسال أي محتوى منسوخ أومسروق ,والحفاظ على الأداب العامة .

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت