كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مستعبدة جنسياً قضت 10 سنوات مقيدة.السلطات الإيطالية تنقذ امراة رومانية

 مستعبدة جنسياً قضت 10 سنوات مقيدة.السلطات الإيطالية تنقذ امراة رومانية
صورة تعبيرية 
القت السلطات الإيطالية القبض على رجلا (52 عاماً) جنوبي البلاد، بتهمة حجز امرأة من رومانيا ضمن إطار العبودية الجنسية لعشر سنوات، و أعلن المدعي العام إنّه لم يلتق قط أي قضية مثل هذه خلال عمله في منصبه على مدى 30 عاماً.

وذكرت تقارير صحفية، أنّ السلطات علمت بالحالة عن طريق الصدفة، إذ لفت انتباه رجال الشرطة أحد المارة كان يسير في الشارع برفقة صبي بدت عليه علامات الإرهاق والقذارة وهو ما أثار شكوكهم فأوقفوا الرجل وقرروا التحقق من الظروف التي يعيش فيها الطفل.

إلا أنّ رجال الشرطة أصيبوا بالذهول و الصدمة من رائحة كريهة قادمة من داخل المنزل عند الوصول إلى العنوان الذي يقيم في الرجل، إذ اضطروا لارتداء أقنعة واقية ليتمكنوا من الدخول إلى البيت.

فيما تبين أنّ مصدر الرائحة النتنة كان بالقبو في غرفةٍ معتمة، إذ عثر البوليس على امرأة تبلغ من العمر 29 عاماً مقيدة بالسلاسل بسرير معدني ومعها طفلة عمرها 3 سنوات، حيث اتضح أن هذه المرأة قدمت منذ سنوات عديدة من رومانيا وعملت كخادمة في المنزل المذكور، وبعد وفاة زوجة معذبها قام الأخير بحبسها في القبو وعمرها 19 عاما واستخدمها كعبدة جنسية، وخلال هذه الفترة الطويلة، ولدت الفتاة الرومانية صبيا وبنتا.

وقامت السلطات بنقل الضحية مع طفليها إلى مؤسسة للرعاية والخدمات الاجتماعية، والقت السلطات القبض على الرجل و وجهت له تهمة الاغتصاب والاحتجاز غير المشروع والتسبب بالضرر الجسدي ضده.

المصدر :الاتحاد برس 

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت