كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ممثلة كانت رجلاً وأجرت عملية تحوّل بالسرّ "معقول"! - بالصور

حنان الطويل متحولة 

حنان الطويل كانت شاباً قبل أن تخضع لعملية تحويل إلى أنثى، والسينما المصرية إستغلت شكلها المميّز وقدّمتها في بعض الأفلام منها (عسكر في المعسكر) بدور الراقصة (كوريا) الذي أصبح لقبها الفني فيما بعد، ثم (عايز حقّي، عبود على الحدود، 55 إسعاف، والناظر صلاح الدين).

وكانت حنان تصاب من حين إلى آخر بحالات اكتئاب شديدة، وبين ليلة وضحاها وُجدت متوفية في العام 2004 وقيل أنها انتحرت لأن المجتمع لم يتقبّل ممثلة متحولة جنسياً، والبعض قال أنّها ماتت بسكتة قلبية.


قصة حنان كاملة!

اسم حنان الحقيقي هو طارق وكانت تشعر منذ طفولتها أنّها فتاة وليس شاباً وكل مشاعر الأنثى كانت تدغدغ أحاسيسها، وصار طارق يطوّل شعره ويستخدم مساحيق التجميل وبعدها قرّر أن يكف عن التحايل على مظهر الخارجي ويواجه الناس والمجتمع ويجري عملية تحويل، فسافر إلى الخارج وعاد أنثى بإسم حنان وكانت صدمة للجميع.



حنان دخلت عالم الفن من خلال مسرحية (حكيم عيون) مع أحمد حلمي وعلاء ولي الدين، وبدأت العروضات تتوالى عليها، وكانت سعيدة رغم رفض أسرتها لها، لكن الإنتقادات ظلت تلاحقها إلى أن ماتت قبل أن تحقق حلمها بأن تصبح نجمة استعراضية.


المصدر:مجلة الجرص

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت