كفى نت كفى نت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نسليهان أتاغول أصغر وأثرى ممثلة في تركيا

أرتفعت أسهم الممثلة التركية نسليهان أتاغول 24 سنة من مواليد 20 آب -أوت 1992 أن تتفوق على كل نجمات تركيا بثرائها وانتصاراتها الفنية إذ يستمر مسلسلها (الحب الأعمى) في حلقته الـ 33 محققاً نجاحاً استثنائياً عن باقي الأعمال الإجتماعية والعاطفية لكنها لم تتمكن من منافسة مسلسل أنت وطني الذي يحقق المرتفة الأولى في الرايتنغ.
نسليهان أتاغول أصغر وأثرى ممثلة في تركيا
نسليهان أتاغول حققت ثروة يتحدث عنها الوسط الفني التركي ليس من أجورها المرتفعة في أعمالها بل من شركات الإعلانات الكبرى التي تتهافت عليها وربحت في بداية العام 2017 ثروة طائلة نسبة لأقرانها بعد جددت عقدها كسفيرة لأحدى منتجات الشامبو العالمية بقيمة مليون ليرة تركية أي ما يعادل الـ 300 ألف دولار، ووقعت قبل أسابيع عقداً مع شركة كبرى للترويج لماركة ملابس رياضية عالمية بقيمة مليون و200 ألف ليرة تركية أي ما يقارب الـ 400 ألف دولار. 

وهكذا أصبحت نسليهان أتاغول Neslihan Atagül أصغر وأثرى الممثلات التركيات وسحبت البساط من تحت قدمي من تصدرن الشاشة لأعوام.

يذكر أنّ نسليهان كانت احتفلت بزواجها من قادير دوغلو المعروف بشخصية (ماجد) في مسلسل (فاتح حربية).

المصدر :الجرص

عن الكاتب

كفى نت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كفى نت